منتدى التميز
أهلا بك أنت لست مسجلا بإمكانك الانضمام الى أسرة التميز

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى التميز
أهلا بك أنت لست مسجلا بإمكانك الانضمام الى أسرة التميز
منتدى التميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مواضيع مماثلة

خبر عاجل : زوجتي إسلام كذبت عليكم

narjas
اسلام (زوجة خالد)
sam
admin
khaled-307
9 مشترك

خبر عاجل : زوجتي إسلام كذبت عليكم Empty خبر عاجل : زوجتي إسلام كذبت عليكم

مُساهمة من طرف khaled-307 25/3/2008, 12:02 am

إلى كل أعضاء منتدى التميز المحترمين , أردت أن أخبركم أني أنا خالد الأردني , أنا لم أمت و مازلت حيا , لكن زوجتي إسلام نظرا لإختلافي معها , و إفتراقنا , أرادت أن تنتقم مني و تسبب لي المشاكل في كل مكان , فقد أنزلت خبر وفاتي ,...

و ما أقول إلا الله يسامحها ما كنت أتوقع منها هذا الفعل ....
فرغم أننا اختلفنا و افترقنا لكن لم أكن أتوقع أن تنسى العشرة بيننا و تعمل مثل هذا الموضوع ....
لكن إخواني الكرام أعذروها ربما هي في حالة نفسية لا تعي ما تفعل ...
الله يهدي الجميع و يشفي الجميع
ما كنت اتصور أنها تسرق كلمة سري في المنتدى و تفعل كل هذا الشيء

تحياتي لكل الأعضاء

khaled-307
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

خبر عاجل : زوجتي إسلام كذبت عليكم Empty رد: خبر عاجل : زوجتي إسلام كذبت عليكم

مُساهمة من طرف admin 25/3/2008, 12:14 am

مش معقول هذه مفاجأة

الحمد لله أخي خالد أن الخبر طلع مش صحيح بغض النظر على الأسباب

الله يبعدك عنك كل شر و يهدي الجميع

تحياتي الخالصة
admin
admin
Admin

المزاج : عادي

https://tamaiz.ahlamontada.com

مُساهمة من طرف sam 25/3/2008, 12:49 am

ان الله وان اليه راجعون لا تكره شئ لعاله خير لكم الحمدالله على سلامتك اخ خالد والله فرحنا بخبر رجعتك الله يبعد عنك كل سوء ولكم باك بين اصدقائك واحبائك الله يهدي الجميع
sam
sam
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 11:29 am

انت كذاب انت مو خالد الاردني اولا لانك ما تعرف خالد جيدا انا زوجتة وما صار بيني وبين خالد اي اشي يا كذاب اصلا خالد انا بعرفه اكثر منك يعني حب ثلاثة سنوات تروح هيك انت اصلا واحد ما تحب خالد وبتكره وتكرهني هيك انت اصلا احكي مين انت بالاصل عشان ما في حدا راح يصدقك يا كذاب انت مو خالد الاردني وانا عندي دليل على ذلك وغير اتشوف يوم ما راح تشوفه بحياتك

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 11:46 am

اصلا خالد ما كان يفوت في الوقت الي انت فوت فيه لانو بليل بشتغل وبرجع الساعة 12 ليلا وانت فوت في هذا الوقت اولا ثانيا انت ما تدري اشي انا خالد يا كذاب يا ما تستحي على حالك ثالثا انت لو كنت تعرف خالد جيدا كنت بتعرف انو احسن واحد في العالم وانا ما اكذب ماشي يا كذاب وما في مشاكل بيني وبين خالد الله يرحمه يا كذاب

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 11:51 am

اصلا انت مو خالد الاردني وانا عندي دليل يا اعضاء ومشرفين اذا كان شاطر خليه يجيب دليل وانا غير احكي اذا كان دليل صح ام لأ ماشي يا كذاب يا منتحل شخصية ثانية انت اصلا ما تعرف خالد يا كذاب يا ما تستحي على حالك انا زوجته وبعرف كل اشي عنه وانت ما تعرف اشي يا كذاب يا منتحل شخصيات غيرك جيب صور العرس والخطوبة كانك شاطر يا كذاب

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 11:55 am

انت تعرف شو اسماء اخوان خالد وخواته اذا كنت انت خالد الاردني مثل ما تقول ثانيا شو تخصص خالد اذ كنت بتعرف وشو اسم جامعته بدي ادلة مثل هيك واذا بتعرف وين ساكن خالد في الاردن انت اصلا واحد كذاب وما في مشاكل بيني وبين خالد الله يرحمه

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 2:22 pm

اصلا يا كذاب انا لم افترق عن خالد الله يرحمه انت بس حاسدني على خالد اذا كنت خالد الحقيقي مثل ما تحكي شو هي الخلافات الي بيني وبينك وانا بدي تنزل صور الخطوبة والعرس اذا كنت خالد الحقيقي يا كذاب وثانيا شو اسماء اصدقاء خالد في الجامعة واذا كنت خالد الحقيقي احكيلي عن مغامراتك العاطفية اذا كنت صادق يا كذاب

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 2:43 pm

انت مو خالد الاردني وانا خالد لم يطلقني بدي تجيب دليل انك خالد الاردني اذا كنت صادق يا كذاب الي ما تستحي على حالك ومش شايف غير نفسك يا كذاب يعني انت مش عارف خالد مليح ولا عارفني انا واذا كنت خالد مثل ما تحكي بدي دليل هل خالد زار دول خارج الاردن ام لأ بدي نجاوب بكل صراحة عن كل اشي انا سالتك اياه وبدي دليل قوي انك خالد الاردني وانك زوجي وانا شلون شكلي يا كذاب

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 25/3/2008, 2:57 pm

يا اعضاء المنتدى لا تصدقوه هذا شخص منتحل شخصية خالد وكم عمر خالد وباي سنة ولد وشهر واليوم اذا كنت صادق يا كذاب الي ما تعرف غير نفسك الي بتكره خالد وكل اشي بتعلق بخالد يا كذاب واذا كنت خالد الحقيقي شو بدك تسمي ابنك اذا كان ولد شو بدك تسمي ابنك واذا كانت بنت شو بدك تسميها اذا كنت صادق يا كذاب

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف narjas 25/3/2008, 4:06 pm

ادراة المنتدى ترجو من الاعضاء عدم التجريح و السب و الشتم و الا سنضطر الى حذف المساهمات
يا ريت يتوضح سوء الفهم
نطلب من الاخت اسلام و الاخ خالد محاولة حل سوء الفهم دون تجريح او توجيه اي شتم و الا الادارة ستضطر الى حذف المساهمات التي تحوي اي شتم او اي كلام غير لائق
والاخ خالد نرجوا ان تكون جاد في كلامك لان القضية متعلقة بوفاة شخص
والاخت اسلام نتمنى ان تكوني متأكدة ان زوجك متوفي حقيقة حتى يتوضح الامر
ننتظر منكم التفهم كل عضو حر فيما يكتب بشرط عدم التجريح و الاساءة الى الآخرين
تحيات الادارة
narjas
narjas
عضو تميزي فضي
عضو تميزي فضي

مُساهمة من طرف dr ali 25/3/2008, 7:48 pm

مساء الخير سمحولي احكي كلمة بعد امر اصحاب هذه القصة الذي اصبحت مسلسل يحكى على كل لسان يا ريت يا اخت اسلام توضحى بعد نقاط حول موت زوجك الغامض بإمكنك ان تسبتي حسنى النية اتمنى ان ترضي بإقتراح اقترحه عليكى ان تنزلي صورة لكى ولزوجك خالد او وثيقة زواج او وثيقة موته ان الذي نعرفه عندما يتوفى احدهم نخرج له وثيقة وفاة صح انزليها وسوف لن تجدي احد يتكلم هذه نصيحة لوجه الله يا اخت اسلام الله يرحمنا جميعآ اتمنى ان تكذبي ما يقال بوثيقة وفاة لي زوجك لكى احترامي

dr ali
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف khaled-307 25/3/2008, 9:27 pm

إسلام الظاهر أنت مصرة على كلامك , و مصرة أن تقتليني بالحياة , لم أكن أعلم أن حقدك علي إلى هذه الدرجة , أنا حياتي لا تحتاج إلى دليل , دليلي أني بينكم حيا أرزق و بعدين مافي خبر وفاة يذاع بهذه الطريقة , و أنا متأكد أن كل الأعضاء ما راح يصدوقك , و إذا أنت فعلا صادقة مثل ما تتدعين نزلي صورة لشهادة الوفاة
لقد ذكرتي أنني أحسن واحد في العالم , و لو كنت كذلك في نظرك ما نزلتي خبر وفاتي و أنا عايش
إسلام من فضلك إذا كانت مجرد مزحة منك فالموت لا يمزح فيه , أنا مستعد أن أسامحك إذا وضحتي الأمر , لأن خايف هذا الخبر قد يسبب لي مشاكل
الله المستعان

khaled-307
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف admin 26/3/2008, 3:44 pm

الظاهر أن الموضوع تعقد أكثر و ما عدنا فاهمين إذا خالد عايش أم لا وخصوصا أن خالد مشرف من مشرفين المنتدى عندنا , و أصبحنا محتارين في أن نغير المشرف أم لا , و المعروف أن خالد مشرف جيد و محترم و خسارة نخسره في منتدانا , لهذا أنا مضطر أترك اسمه في الإشراف إلى الحين التأكد من هذا الخبر

إن شاء الله يكون نبأ الوفاة مجرد سوء فهم , صراحة خالد من الأعضاء الأوائل في منتدانا و ساهمو في توسيع رقعته و إعطاءه دفعة , حتى صار على ما هو عليه الآن , كما أثبت أنه عضو كله احترام و اهتمام بمنتدانا ,
admin
admin
Admin

المزاج : عادي

https://tamaiz.ahlamontada.com

مُساهمة من طرف angel88 26/3/2008, 9:41 pm

انا اليوم فتت ولقيت كل هالشي مو معقول بس الحمدالله انو طلع الخبر كذب والحمداله على سلامتم خالد
angel88
angel88
عضو
عضو

المزاج : كتير حلو لانو رجعتللمنتدى

مُساهمة من طرف اسلام (زوجة خالد) 27/3/2008, 11:21 am

يا اعضاء انا متاكدة انو خالد متوفي وانا غير اجيب دليل قاطع يا الاعضاء انو خالد توفى بس اصبروا علي شوي وغير اجيب خبر وفاته بس هو متوفي يا اعضاء انا متاكدة من ذلك وهو خالد مو الحقيقي ماشي يا اعضاء

اسلام (زوجة خالد)
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

مُساهمة من طرف narjas 27/3/2008, 5:43 pm

اخت اسلام تحية طييبة
ياريت تقدمي دليل واضح و اكيد و مقنع لان الموضوع اصبح مهم و كل الناس سمعت به و كل الاعضاء بين التصديق و التكذيب، نرجو منك مساعدتنا لرفع اللبس عن الموضوع فالأخ خالد محترم و ما شفنا منه غير الخير
تقبلي احترامي
narjas
narjas
عضو تميزي فضي
عضو تميزي فضي

مُساهمة من طرف mare elena 27/3/2008, 6:26 pm

هاي اسلام يا ريت ما تزعلى من الكلام الذي سوف اقوله انتى اخت عزيزة لو كان خالد بجد مات لا سمح الله كيف انتى عم تفوتى على نت لو بتتذكري يوم الذي فيتي فيه المنتدي كان بنفس التاريخ الذي توفي فيه خالد على قولك انا واحدة من الناس مش مصدقة موته انتى بتقولي انه كان في حب 3 سنوات وين هيدا الحب لما وحدي زوجها بيموت صباحآ وبتفوت نت هيدا اولأ ثانيآ كل شوي بتفوتي تكتبي وكلك عزيمي لي عرفناه انك حامل معقول في امرأءة بالكون زوجها وحبيبها وحب 3 سنين وبضل وعيي سمحيلي اسلام انا مش فايت بي راسي انا بعرف كتير ناس رجالة ماتت وكنت بتكره رجالة وما عملت حركي لا مرق اسبوع مشاءالله عيكي انتى خلال ساعات كنتى مثل الحصان وين حب 3 سنين حتى صدق انو خالد مات مع انه مش مصدق بدنا اسبات اسلام واسبات بيتصدق حتي نصدق الأخ خالد مات لانه كان شاب محبوب يا ريت الحقيقة تظهر لأن صار الموضوع ممل وخالد ما بيستيحل بيصير فيه هيك يا ريت بيعرف حدا من اهل خالد ومعو نمرة تلفون لهم حتي نحكيهم لا نعرف الحقيقة وين وبتمني يصح الضمير لأن الموت مش لعبي كل نفس ذأقت الموت ما حدا على راسه ريشة اسلام بتمنى ما تزعلي مني يوم ما يظهر كل شي راح اكتبلك اعتذار بلقلم العريض لك احترامي الحقيقة اسلام
mare elena
mare elena
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف sam 27/3/2008, 10:48 pm

سلام عليكم إسلام صار لازم حل لهذا الموضوع كل شي زاد بالمعنى نقص يا ريت نعرف إذا الأخ خالد مات او ما زال على قيد الحياة والذي نتمنه هو ان يكون ما زال حيآ خالد شاب رائع واحساسه مرهف وكلماته رائعة يا ريت يا اخت إسلام تقولي ان كان خالد فعلآ قد مات انت تقولي مات وخالد يكذبك اين الحقيقة من الصادق ونحن من نصدق الجاني ام المجني عليه خالد ام إسلام الله يهدي الجميع
sam
sam
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف rasha 28/3/2008, 6:30 pm

هاي إسلام سوري على تدخلي بس بجد الموضوع اخذ ضجي كبيري كتير يا ريت إسلام تعطينا حل الغز بموت الأخ خالد انا بتمنى انه يكون بخير وكله يطلع وهم حلم مش مشكلة المهم خالد يكون طيب ولو في أيو شي يدل على موت خالد إسلام ظهاري حتى تتوضح كل الأمور حرام تجارة بالأموات لكى احترامي إسلام
rasha
rasha
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف khaled-307 28/3/2008, 9:50 pm

أنا أصبحت أشك في حالتك النفسية إسلام , أصبحتي تقولي أي كلام , الله يهديك و يشفيك

و أحسن شيء أني ما اهتم كثير لما تكتبين حتى لا اصاب بصدمة و اترك المنتدى

khaled-307
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

- مواضيع مماثلة