منتدى التميز
أهلا بك أنت لست مسجلا بإمكانك الانضمام الى أسرة التميز

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى التميز
أهلا بك أنت لست مسجلا بإمكانك الانضمام الى أسرة التميز
منتدى التميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء

سفير المشاعر
amar
dia-85
sam
admin
narjas
dr ali
rasha
layaly
mare elena
osman
15 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 Empty رد: ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء

مُساهمة من طرف admin 12/10/2008, 7:58 pm

مشكور أستاذ أحمد على اختيارك لي

سام: رائعة بكل شيء , إنسانة تحمل مقومات العيش في كل زمان , فهي إنسان الماضي و إنسان الحاضر و إنسان المستقبل , بكل معاني الإنسانية الراقية , مثالا للطهارة و النبل , و قدوة للإخلاق و الإيمان , و منبع للرحمة و الحب و العطاء , الله يحفظها و يطيل عمرها حتى تنور حياتي بطيبتها و روعة وجودها ....

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 Www-St-Takla-org__Coloring-008-Angel

بنت البلد: إنسانة طيبة , ذكية , قلبها مليئ بالإيمان و الحب , وجودها معنا لأعطى مسحة من الرقي و الإلتزام في هذا المنتدى , أتمنى لها كل الخير ...

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 5_1200932715

دكتور علي: إنسان محترم بمعنى الكلمة , شخصية متواضعة و طيبة , تلمس فيها حب الخير للناس و العطاء اللامحدود , شرف لمنتدانا أن يكون فيه أشخاص مثله , نتمنى له السعادة الدائمة و النجاحات في الدارين .....

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 41_17618_1203438764

اختار سامي: حتى رئيه في:
محمود
عمر
دينا
admin
admin
Admin

المزاج : عادي

https://tamaiz.ahlamontada.com

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 Empty رد: ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء

مُساهمة من طرف sami 14/10/2008, 9:13 pm

شرف لي فارس انك تخطارنى لا قول كلمة بحق اصدقائي تانكس فارس الله يحقق امالك واحلامك
عمر بحسو رومنسي قلبه طيب بس الحزن مرفقه حتى بالكلمة وبتمنا ينسى الحزن ويرجع يفتح قلبه من جديد انا فخور انى عرفته ناجح بكل شئ وكل لي عرفو حبو وانااولهم
محمود قلبو كبير وانا وهو صرنا اصحاب لي ما بتعرفوه عن محمود بيحمل قلب طفل برئ وناجح بكل شئ محبوب من كل لي حوليه
دينا بحسها انسانة ناضجة بس الحزن مالي قلبها يا ريت تنسى الحزن دنيا فيها اشياء حلوة تستقبل دنيا بسمة
الله يكون معها لا تتخط كل لأزمات وبنقلها كلنا اهلك
بخطار بعدي عثمان
سام .. ماروو.... رشا
sami
sami
عضو تميزي فضي
عضو تميزي فضي

مُساهمة من طرف osman 26/12/2008, 9:46 am

بشكرك حبيبي سامي على إختياري
سام
أخت كريمه وصديقه عزيزه تجبرك على إحترامها بمعاملتها الراقية وتمتاز بروح طيبه وحنان دفاق حقيقة تشعر معها بأصالة المرأة العربيه
أتمنى لها كل خير وربنا يوفقها
مارو
آآآآآآآآآآآآآآآخ أنا من هذه الفتاة ذات الدم الخفيف والروح الفكاهية التي تنبع من دواخلها من غير تكلف وبالرغم من روح الفكاهة التي تنبع منها إلا أنني بحس أنها إنسانه حساسه كتير بمعنى أن ألم الآخرين يؤثر فيها إلى درجة كبيرة وفقك الله مارو خصمي اللدود
رشا
تمتاز بجمال الروح وروعة الإطلاله تحسها كالفراشه تنتقل في أنحاء المنتدى فتنثر عبير مشاركاتها العطر بين أرجائه مع أنني أحس بلمحة حزن تعتريها كلما قرأت لها مشاركة أتمنى لك كل خير راشو الطيبه
أختار من بعدي
ديانا
ما هو رأيك في بنت البلد وبسمه ومحمود
osman
osman
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف rasha 26/12/2008, 12:00 pm

شكرآ لك عثمان على ما لفظته بحقي فهذا ليس غريب عليك
نبل ولأحترام ولأخلاق صادقة لك احترامى وشكري
rasha
rasha
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف mare elena 29/4/2009, 8:46 pm

طالما ديانا غايبة عن المنتدى وبتمنا ترجع تنورو وتنورنا راح بختار بعد إذن عثمان
بنت البلد لتعطي رايها في ....
بسمة ـ سام ـ سامى
mare elena
mare elena
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف زائر 29/4/2009, 9:22 pm

مارو .. اول شي والله نورتي يا قمر
وقعتي قلبنا الله يسامحك

بسمة .. انسانة رائعة وحكيمة .. حضورها حلو وبتعطي جو من المرح والدفء
سام .. حبيبة قلبي شو ما حكيت عنها ماراح اقدر اوصف هالملاك
سام اروع واطيب انسانة عرفتها بحياتي .. الله مايحرمنا منها ويفرح قلبها ويجمعها هي وفارس ويبعد عنهم كل شر
سامي .. ههههههه ولو انك حابسنا .. بس سامي انسان رائع ودمه خفيف ، بس لو يبطل يتحدانا
سامي دمه متل العسل وطيب وحنون وراح يكون احلى واحلى لو تكرم وطلعنا من السجن ههههههه

بختار من بعدي مارو لتحكي رأيها بـ بنت البلد - حسن - راشو

زائر
زائر

مُساهمة من طرف mare elena 29/4/2009, 9:42 pm

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 16273
بنوتة طلى الحلوة عنوان طيبي صدق القلب طيب روح المرحة بدون مجاملة بحبها كتير وهيدا قلبها لي بيضل يدق حب وحنان بحبك بنوتة والله ما يحرمنا من حبك وعطائك وخوفك علينا وانتى فخر للي بيعرفك ......
ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 M5znk-ef230560cb

حسن انسان بمعنى الكلمة طيب حنون معطاء نبيل بأخلاقه مرح روح ملاك والله خايفة اعجز عن وصفه لأن بجد حسن بيستحق كل تقدير وانا كتير بعزه وبحترمه بالنسبة إلى حسن رائع بكل شي بشبه بالورد لي عطرها بيملا المكان

ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 M5znk-9f88850edc

رشا بختصار ملاك على ألأرض كلها براءة حنان حب عطاء بلا حدود وانا بحبها كتير وشهادتى فيها مجروحة
بيكفي قول انها ملاك ......

mare elena
mare elena
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف mare elena 29/4/2009, 9:44 pm

بختار من بعدى بسمة لا تعطي رايها في ...
عمر ... ليالي..... عثمان
mare elena
mare elena
عضو تميزي ذهبي
عضو تميزي ذهبي

مُساهمة من طرف narjas 30/4/2009, 7:48 pm

شكرا مارو على اختيار
عمر شخص رائع طيب و مثقف وخفيف الظل
ليالي انسانة رائعة أعزها كثيرا حضورها بالمنتدى له طعم خاص
عثمان مرح و طيب دمه خفيف
الله ما يحرمنا منهم جميعا
أختار بعدي سامي ليعطي رأيه في خالد......... أستاذ أحمد ......دكتور حسن
narjas
narjas
عضو تميزي فضي
عضو تميزي فضي

مُساهمة من طرف زائر 1/5/2009, 8:25 pm

حبيبة قلبي مارو .. بشكرك من قلبي على رأيك فيي يا قمر
كتير علي هالكلام الحلو Sad
وانت فخر لكل يلي بعرفك .. الله مايحرمنا منك
بحبك كتير

زائر
زائر

مُساهمة من طرف sami 8/5/2009, 9:24 pm

تانكس بسمة لأختياري هيدا شهادة بعتز فيها
خالد شخص رائع حنون طيب شخصية طموحة يحمل قلب طاهر بريئ خدوم يحب كل ناس ومعطاء للخير مع إن معرفتي به ليس من زمان ولكن كأنني اعرفه من سنين هذا هو خالد بختصار رائع

اما استاذ احمد استاذنا كلنا بالنسبة إلي استاذي هكذا احسه رائع بأسلوبه بعطاءه تحسه والدك وانا احبه واكن له احترام وتقدير كبير واقول له اشتقنا لك استاذنا

دكتور حسن من كتباته تحس به انه حزين ولكن يملك مشاعر طيبة احس بها من قلمه قلبه رائع
اتمنى ان يكون لي معه كتابة شئ واتمنى من الله ان ييسير امره ويفك كربه ويحقق احلامه
وان نراه منور منتدانا الحبيب
اتمنى ان اراكم جميعآ يا اعضاء منتدى التميز
ما هى اكثر صفـه تميز هــــؤلاء الاعضـاء - صفحة 2 07112011393109Xu
اختار من بعدي منير ...
مارووو ..فارس ...سام
sami
sami
عضو تميزي فضي
عضو تميزي فضي

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة